سقوط 3 جرحى من المتظاهرين نتيجة رمي القوى الامنية القنابل المسيلة للدموع في 8 أكتوبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن سقوط 3 جرحى من المتظاهرين، نتيجة رمي القوى الامنية القنابل المسيلة للدموع. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق المتظاهرون يرمون المفرقعات النارية باتجاه القوى الأمنية التي تردّ بإطلاق خراطيم المياه التالي الأمن الداخلي افتتح «قرية تدريب»: «سنحمي المتظاهرين» إقرأ أيضا هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟ بعد السيطرة على حريق الدكوانة.. شبهات مرتبطة بسرقة أسلاك وصناعة المسيّرات! عقدة علي الطاهر تعرقل التفاوض.. إسرائيل تشترط خطوات للجيش اللبناني قبل أي انسحاب خلف يعلق بشأن حريق الدكوانة: كل التقدير والامتنان للعاملين على الأرض