ما حقيقة اكتشاف حقنة «الحياة الابدية»!

أعلن العالم الروسي “أناتولي بروشكوف” عن إكتشاف بكتيريا “الحياة الأبدية” أي التي تطيل حياة الإنسان . وقد حقن العالم الروسي نفسه ببكتيريا “الحياة الأبدية” البالغ عمرها 3.5 ملايين سنة، والتي تمّ العثور عليها في جليد سيبيريا، وقال إنه شعر بعد حقنه بالبكتريا بأنه “صار أقوى وغير قابل للإصابة بالمرض”.

أناتولي بروشكوف
أناتولي بروشكوف

و بروشكوف يعمل رئيساً لقسم “علم القرّ الأرضي” أو الـ Geocryology في جامعة موسكو الحكومية، علّق بعد حقن نفسه بالبكتبريا انه “لم يصب بالانفلونزا أو بأية أمراض أخرى لمدة عامين بعد حقن نفسه بالبكتريا التي تحمل الاسم Bacillus F، والتي ظلت حية في الجليد ملايين السنين.

وقد أجرى علماء البكتريا التجارب على الفئران وخلايا الدم البشري، لكن بروشكوف قرّر أن يجري التجربة على نفسه هذه المرة قائلاً إن: “أنا اعلم إن الجليد يذوب في هذه المنطقة من سيبيريا، وأعتقد أن هذه البكتريا بدأت تتسرب إلى الماء والبيئة المحيطة، وبالتالي فإن السكان المحليين في هذه المناطق يحصلون منذ وقت طويل على هذه البكتيريا من الماء، وعلى ما يبدو أنهم لهذا السبب يعيشون فترات أطول مما في بعض المناطق الأخرى، لذا لا خطر علي عندما فكرت في حقن نفسي بالبكتيريا”.

وفي مقابلة مع قناة RT: ” كشف العالم الروسي انه “إذا استطعنا أن نجد الطريقة التي تتمكن بها بكتيريا Bacillus F من العيش طوال هذه الفترات الهائلة من الزمن، فربما نجد يوما ما الطريقة التي تمكننا من إطالة أعمار البشر لفترات لا نتوقعها”.

ومن ناحية ثانية، رأى الدكتور “فيكتور تشيرنيافسكي”، عالم الأوبئة في ياكوتسك، إن هذا الاكتشاف قد يحدث “ضجة علمية كبيرة”، فهذه البكتيريا قد تصبح “إكسير الحياة” المنشود “إذ هي تعطي مواد نشطة بيولوجيا طوال فترة حياتها، الأمر الذي يُنشط الحالة المناعية لدى حيوانات التجارب”.

شاهد أيضاً: لن تصدقوا كيف أنقذت العناية الإلهية حياة هذا الطفل

وإلى جانب ذلك، قد تكون هذه البكتيريا أيضا مفتاحا للخصوبة، حيث أنها مكّنت إناث الفئران الكبيرة في العمر من الإنجاب، بعد أن كانت فقدت القدرة كليا على ذلك، كما أن لها تأثيراً غريباً في مجال شفاء النباتات.

يذكر أنه تمّ اكتشاف هذه البكتيريا في عام 2009 على يد الدكتور بروشكوف رئيس قسم الـ Geocryology في جامعة موسكو الحكومية.

حملت من تلميذها بعد أن مارست الجنس معه 50 مرة

بالفيديو: رفض أن يشتري لها الآي فون فتعرّت بالكامل!!

المصدر: ديلي ميل

السابق
بالفيديو: لحظة دهس حافلة نقل لـ 12 راكب في المحطة
التالي
ما هو مرض الـ impetigo المُعدي الذي ينتشر في مدارس لبنان؟