طريقة حمل المرأة لحقيبة اليد تحدد شخصيتها

حقيبة

تحرص المرأة في إطلالاتها على كيفية إختيار حقيبة يدّ ملائمة وبارزة. إذ تعتبر الحقيبة من إحدى أهم المكملات الأساسية لأناقة المرأة والتي تعكس تألقها. لكن بالإضافة إلى المظهر الخارجي الذي تضيفه، إلّا أن الغير معروف بالنسبة لأغلبية الناس أن طريقة حمل المرأة للحقيبة يعطي فكرة عن شخصيته خاصة وأن أغلبهن يحملن الحقيبة بعفوية تعكس جانب من شخصيتهن.
وكشفت خبيرة في لغة الجسد كاثلين هيندركس (67 عاماً) كيف أن طريقة حمل المرأة لحقيبتها أثناء توجهها للعمل أو حضورها للأحداث والمناسبات الاجتماعية يمكن أن تحدّد شخصيتها وسلوكها في المجتمع.

وعلى الرغم من وجود طرق عديدة لحمل حقيبة اليد، إلا أن كاثلين تركز على 6 طرق الأكثر شيوع بين العديد من النساء في مختلف المجتمعات بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية:

1-حمل الحقيبة باليد

حقيبة

المرأة التي تفضل حمل حقيبتها بيدها تحاول على الأغلب لفت الانتباه إلى أهمية العمل الذي تمارسه، وعادة ما تلجأ سيدات الأعمال إلى هذه الطريقة لحث الآخرين على أخذ عملهن على محمل الجد. إذا فالمرأة التي تميل إلى هذه الطريقة هي ذات الطبع الجدّي.

2-حمل الحقيبة حول الكوع

حقيبة

وهنا تحاول المرأة أن تجعل حقيبتها ظاهرة للعيان، لتبرز للآخرين مدى أهمية هذه الحقيبة كجزء أساسي من الأناقة، أي أنها تحاول لفت الانتباه إلى الحقيبة بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً: 7 أمور في شكل المرأة تثير اشمئزاز الرجل.. احذرن ارتكابها

3-حمل الحقيبة على الكتف قريبة من الجسد

حقيبة

أما النساء اللواتي يحملن حقائب اليد على كتفهن هن في الأغلب من النوع العملي واللواتي يهتممن براحتهن أكثر. وعلى الأغلب هن النوع الذي يفضل القلق على العمل أكثر من المظهر، فارتداء الحقيبة بهذا الشكل لا يساعد على إبراز أناقة المرأة، بقدر ما يعطي فكرة أنها تركز على عملها بشكل أكبر أو ما تقوم به.

4- حمل الحقيبة على الكتف وتركها حرة

حقيبة

حمل الحقيبة بهذه الطريقة يدل أيضاً على أن المرأة لا تهتم كثيراً بمظهر الحقيبة، بل هي امرأة عملية تركز على عملها والحقيبة بالنسبة لها مجرّد وسيلة أو طريقة للاحتفاظ بأدواتها الأساسية والوصول إليها عند الحاجة.

5-حمل الحقيبة على الكتف بشكل قُطري

حقيبة

على الأغلب يعتبر هذا النوع من النساء خجولات أو حذرات اللواتي يفضلن اتخاذ وضعية دفاعية ضد أي محاولة للسرقة أو هجومية، ومن غير المألوف أن تشاهد إحدى المشاهير وهي تحمل حقيبتها بهذه الطريقة أمام عدسات الكاميرا.

إقرأ أيضاً: من هي المرأة التي يجمع عليها الرجال؟

6-حمل الحقيبة على الكتف وإلى الخلف

حقيبة

تعبر هذه الطريقة عن أن صاحبة الحقيبة لا تكترث كثيراً بالمظهر والأناقة، وهي دائماً على عجلة من أمرها ولا تعطي الاهتمام بمظهرها الكثير من الوقت.

إقرأ أيضاً: لماذا تعيش المرأة أكثر من الرجل؟ سؤال حيّر العالم

السابق
لن تصدقوا كيف أنقذت العناية الإلهية حياة هذا الطفل
التالي
لماذا قرّرت البحرين قطع علاقاتها الدبلوماسية مع ايران؟