إلقاء قنبلة وإطلاق نار داخل مخيم عين الحلوة في 12 سبتمبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت الوكالة الوطنية للاعلام، عن إلقاء قنبلة عند مفترق طيطبا داخل مخيم عين الحلوة، تبعها اطلاق نار. ولم يفد عن وقوع اصابات. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أكرم شهيب: هناك بعض القوى السياسية وبعض القوى المالية تسعى لعرقلة الخطة التالي جمهور حزب الله: هل يعيد النظر بمفهوم الكرامة إقرأ أيضا هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان! عون يتابع مفاوضات واشنطن ويبحث مع فرنسا دعم الجيش وقوى الأمن توقيف فلسطيني حاول دهس عنصر من قوى الأمن في الزلقا