انتهاء الاجتماع بين السيسي وسلام في 17 يونيو، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب انتهى اللقاء بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الحكومة تمام سلام الذي انتقل إلى مقر رئاسة مجلس الوزراء للقاء نظيره ابراهيم محلب. (الوطنية) شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حوري: حزب الله وعون يعطلان عمل مجلس الوزراء التالي واشنطن لا تتوقع إنهيار الأسد بل المنطقة إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب