توقيف مطلوب بجرائم سرقة ومخدرات وغيرها في الرمل العالي

قوى الامن الداخلي

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة وفي محلة الرمل العالي، أوقف عناصر مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي، المدعو م. ز. (مواليد عام 1991، لبناني). وهو مطلوب للقضاء بموجب 17 مذكرة توقيف بجرائم: سرقة، سرقة مركبة أو سيارة، نشل، مخدرات، تزوير واستعمال مزور، شراء مسروق واطلاق نار من سلاح حربي وتهديد. وضبط بحوزته كمية من مادة حشيشة الكيف.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء لإشارة القضاء المختص، من الذين وقعوا ضحية أعماله، الحضور إلى مركز مفرزة استقصاء جبل لبنان الكائن في فرن الشباك – ثكنة الشهيد المقدم بيار غاوي، أو الإتصال على الرقم: 292923/01 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختص صورة الموقوفتين:
_ أ. ن. (مواليد عام 1968، مكتومة القيد).
_ ع. ع. (مواليد 1991، قيد الدرس) وذلك للاشتباه بقيامهما بعمليات نشل وسرقة زبائن داخل محال تجارية في مناطق لبنانية مختلفة، وقد تعرف إليهما عدد من موظفي المحال التجارية في محلة طريق الجديدة.

لذلك، تطلب هذه المديرية العامة من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا إليهما، الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائية الكائن في ثكنة بربر الخازن- فردان، أو الإتصال على أحد الرقمين: 810170/01 – 810171/01 تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

(وطنية)

السابق
الوطن: عاصفة الحزم أصابت طهران وجرحت كبرياءها الموهوم
التالي
العثور على جثة شاب في خراج بلدة جبال البطم صور