4 طرق سحرية للغشّ خلال الحمية دون زيادة الوزن

الحمية الغذائيّة تكاد تكون مستحيلة عندما يتعلق الأمر بمقاومة الأطعمة الدسّمة والشهيّة. لا تحرمي نفسكِ منها إذ بإمكانكِ الغشّ في بعض الأوقات لكن كوني محترفة عند قيامكِ بذلك من خلال اتّباع قواعد تحميكِ من أيّة كيلوغراماتٍ زائدة. إليكِ الطريقة:

1- إذا كنتِ تريدين أخذ استراحة من حميتكِ الغذائيّة قومي برياضاتٍ مكثفة في هذا اليوم لأنّ حرق الدهون لا يكون فقط خلال ممارسة الرياضيّة بل أيضاً ذلك بساعات. تناولي بعدها الطعام الذي تريدين بكّل سرور ولن تزيدي الوزن أبداً لأنّ جسمكِ سيحرقها فوراً.

2- حضّري طعامكِ بنفسكِ لأنّنا كما نعلم جميعاً أنّ الوجبات المحضّرة في المنزل صحيّة وقليلة السعرات الحراريّة. في هذه الحال بإمكانكِ تحضير الكوكيز بالشوكولا مثلاً في مطبخكِ بطريقة صحيّة أو حتى البيتزا من طحين القمحة الكاملة.

3- تعرفين جيّداً أنّ النوعية أهمّ من الكميّة لذا بدلاً من تناول الدونتس المقليّ بإمكانكِ تناول الكرواسان المحضّر في الفرن الذي تحبينه فتكونين بذلك قد تناولتِ نسبة أقلّ من السعرات الحراريّة.

4- بإمكانكِ الغِشّ خلال حميتكِ لوجبتين كحدٍّ أقصى أيّ مرّتين في الأسبوع حتى لا تخرّبي حميتكِ لأنّ من الصعب استعادة النظام بعد فقدانه.

السابق
مايا دياب تستفز متابعيها وتنشر فيديو جريء لها داخل «البانيو»
التالي
5 علامات على أظافركم تكشف إصابتكم بمرض خطير