عناصر داعش يفجرون كنيسة مريم العذراء بالحسكة وكالات في 5 أبريل، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت مصادر اعلامية في سوريا ان ارهابيي “داعش” فجروا كنيسة السيدة مريم العذراء في قرية تل نصري جنوب تل تمر في الحسكة بعد سرقة محتوياتها. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق عبور 6 من سائقي الشاحنات المحتجزين الى الاراضي اللبنانية التالي الداخلية تؤكد أن التجاوزات في تكريت “فردية” وتم تضخيمها إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب