وزير المستقبل محمد رحّال يسخر من الرئيس فؤاد السنيورة

فاجأ وزير تيار المستقبل السابق محمد رحّال متابعيه على فيسبوك بكتابته ستاتوسا ساخرا من رواية أدلى بها الرئيس فؤاد السنيورة أمام المحكمة الدولية الخاصة بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري. تعليق رحّال الساخر أثار جدلاً بين متابعيه، ما دفعه إلى توقيف صفحته بعد أقل من ساعة من نشره عبارة «أطرق رأسه على كتفي وبكى» مرفقة بوجوه ضاحكة وساخرة.

كثرت التوقعات بأن شهادة رئيس كتلة المستقبل النيابية فؤاد السنيورة أمام المحكمة الدولية الخاصة بلبنان ستكشف الكثير من الأسرار والخبايا بسبب قربه من الرئيس رفيق الحريري، كما كان متوقعاً أيضاً أن تقابل شهادة السنيورة بحملات الهجوم والإستهزاء من قبل فريق الثامن من آذار وإعلامه، لكن ما لم يكن متوقعاً أن يقوم أحد وزراء تيار المستقبل بالإستهزاء من رواية قالها السنيورة أمام المحكمة.
وهذا ما حصل مع الوزير السابق محمد رحّال، وهو من السياسيين التابعين لتيار مستقبل، اذ كتب مساء الاربعاء على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك بأسلوب ساخر : «أطرق رأسه على كتفي وبكى»، وارفق جملته بعدد من الوجوه الضاحكة. وبهذه العبارة يكون رحّال قد سخر من الرواية التي قالها الرئيس فؤاد السنيورة في أول يوم من شهادته أمام المحكمة الدولية، الاثنين. فالسنيورة قال: «اثناء توديعي من قبل الرئيس الحريري وضع الرئيس الشهيد رأسه على كتفى وقال لي: الأسد شتمني أهانني وبهدلني. وبكى الحريري على كتفي. وأنا لم ارد ان أضع السكين في الجرح لذلك لم اسأله عن الكلمات التي استعملها الرئيس بشار الاسد».

ستاتوس محمد رحال
يبدو أنّ كلام رحّال على صفحته الفيسبوكية لم يمر مرور الكرام، فقد انهالت التعليقات على ستاتوس رحّال، وتساءل بعضهم «هل حنّ محمد رحّال إلى حزب الله؟»، ما دفع رحّال بعد أقل من ساعة على كتابته هذا العليق إلى توقيف صفحته على موقع فيسبوك نهائياً.
يذكر أنّ توزير محمد رحّال، الذي شغل منصب وزير البيئة في حكومة الرئيس سعد الحريري، وقربه المفاجئ من تيار المستقبل، أثارا جدلاً واسعاً، لا سيما لناحية علاقته الوثيقة بالنظام السوري سابقاً، وقربه من ربّ عمله السابق الوزير السابق عبد الرحيم مراد.

السابق
نواب زحلة: نقل معمل الإسمنت انتصار للمدينة
التالي
العبادي يعلن إنطلاق معركة تحرير تكريت وصلاح الدين