أبو فاعور يوقف عقد الإستشفاء مع مستشفى أوتيل ديو في 20 فبراير، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور يوقف عقد الاستشفاء مع مستشفى أوتيل ديو لمخالفة بنود العقد ورفض استقبال مريضة تحمل بطاقة اعاقة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق لماذا قد يصيبنا المرض خلال العطلات؟ التالي وزارة الصحة أرجأت امتحانات الحصول على إذن مزاولة مهنة مراقب صحي إقرأ أيضا المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب الأمن العام اللبناني يلغي جوازات السفر «غير البيومترية»: مهلة حتى أكتوبر للاستبدال تفادياً لمنع السفر وعوائق العبور الدولية 672 مليون دولار لخطة أميركية تستهدف تفكيك القدرات النووية الإيرانية