فقدان الاتصال بعريف في قوى الأمن منذ الجمعة الماضي في 10 فبراير، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، أخبار الجنوب شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب فُقد الاتصال بالعريف في قوى الأمن الداخلي شربل سعيد من القليعة – مرجعيون منذ الجمعة الماضي بعد خروجه في مأذونية لزيارة والدته في المستشفى. وسعيد هو أحد عناصر فصيلة النهر ومن سكان مشروع سان لازار المتن. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق تفاصيل جرائم «مهووس» النساء في النبطية التالي البحث مستمر عن مناصرَي الاسير المتواريين إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان