الجيش الاسرائيلي: نعتبر حزب الله مسؤولا عن الحوادث الخطيرة في منطقة الشمال في 28 يناير، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي: نعتبر حزب الله مسؤولا عن الحوادث الخطيرة في منطقة الشمال. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق جنبلاط: لا بد من أخذ الاحتياطات المناسبة اذا ما قامت اسرارئيل بعدوان على لبنان. التالي «حزب الله» رد على ضربة القنيطرة.. وماذا بعد؟ إقرأ أيضا نائب «الحزب»: لا اتفاق نهائياً من دون انسحاب إسرائيلي كامل… وما لا نوافق عليه لن يمر! الحكومة تتجه لإلغاء الامتحانات الرسمية… وإفادات مدرسية بدلاً منها؟ بعد 20 عاماً… إسرائيل تكشف للمرة الأولى تفاصيل الساعات الأولى لاختطاف جلعاد شاليط مشروع الجنوب يثير تحفظات لبنانية… وبعبدا ترفض أي مساس بالجيش