عدوان: القوات علقت مشاركتها في لجنة التواصل (النهار) في 16 ديسمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب النائب جورج عدوان: القوات علقت مشاركتها في لجنة التواصل لحين تعيين موعد للجلسة العامة سواء تم الاتفاق أو لم يتم على قانون جديد. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق طائرة استطلاع للعدو في اجواء مزارع شبعا التالي عن فولكلور مكافحة الفساد! إقرأ أيضا الخارجية تشيد بالبيان الأميركي – الخليجي وتثمن دعمه لسيادة لبنان ومسار التفاوض واشنطن تكثّف جهودها لإعلان النوايا.. وخلافات حول الانسحاب وإسرائيل تزعم استهداف 7 من عناصر الحزب سباق الدقائق الأخير في واشنطن: جولة ماراتونية جديدة لحسم عقدة الانسحاب من الجنوب مناشير إسرائيلية تحذر أهالي المنصوري بالتزامن مع خروقات ميدانية واسعة