جعجع: إن لم يكن للديمقراطية ضوابط تتحول الى فوضى مدمرة

سمير جعجع

وزع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في احتفال في معراب شهادات للطلاب المتخرجين من أكاديمية الكوادر في مكتب الإعداد الفكري والتوجيه في مصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية، بعد أن تابع هؤلاء الطلاب محاضرات أكاديمية الكوادر في المصلحة وأجروا الامتحانات والأعمال التطبيقية بنجاح.

وكانت مناسبة حث خلالها جعجع الشباب على “وجوب الانخراط في العمل السياسي لتحقيق أفكارهم ومبادئهم السياسية وليكونوا مواطنين فاعلين ومنتجين لخير مجتمعهم”. وقال: “لبنان بات بأمس الحاجة الى طاقة شبابية تحييه وتطوره من جديد وتقوده نحو مستقبل واعد نطمح إليه جميعنا بعد كل المآسي والمعاناة التي مرت عليه”.

وشرح جعجع مبدأ الديمقراطية وأهميته “في الارتقاء بالشعوب وتطوير المجتمع بكل شرائحه باعتبار ان الديمقراطية هي مفهوم جميل ولكن لا يمكن تطبيقه بطريقة جامدة بل يجب أن يكون له ضوابط وقوانين تنظمه وإلا تحولت هذه الديمقراطية الى فوضى مدمرة بدلا من أن تكون معمرة للشعوب”.

حركة التجدد
من جهة أخرى، عرض جعجع مع وفد من اللجنة التنفيذية لحركة “التجدد الديمقراطي” برئاسة النائب السابق كميل زيادة، آخر التطورات على الساحتين الاقليمية واللبنانية ولا سيما ملف رئاسة الجمهورية.

السابق
الجيش اطلق النار على شخص في جرود عرسال للاشتباه فيه
التالي
المجلس العدلي ارجأ 3 قضايا متفرعة من قضية البارد الى 16 ك2