إطلاق النار في الزعيترية بين مجموعات على خلفية الاتجار بالمخدرات في 17 نوفمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” عن تبادل لإطلاق النار في منطقة الزعيترية – الفنار، بين مجموعات على خلفية الاتجار بالمخدرات. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أربعة أيام.. مهلة جديدة للحكومة لإنقاذ العسكريين من الموت التالي وفاة طفل وادخال شقيقته الى المستشفى بعد تنشقهما سم فئران إقرأ أيضا الحكومة تقرّ «الغاء الامتحانات»..وواشنطن تنقل مسؤولية الميدان إلى المؤسسة العسكرية أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟