نصرالله: المخرج للازمة بانتخاب رئيس للجمهورية

محمد نصر الله

رعى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة “أمل” محمد نصرالله الاحتفال التكريمي الذي أقامه “صندوق التعاضد الصحي اللبناني” ومؤسسة “واحة الشهيد اللبناني” لمسؤول الخدمات في حركة “امل” في إقليم بيروت وعضو الهيئتين الإداريتين لصندوق “التعاضد” و”واحة الشهيد” الراحل حسين علي مشيك.

اقيم الاحتفال في قاعة المحاضرات في الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم في النبطية وحضره النائب عبداللطيف الزين، عضو هيئة الرئاسة في “امل” خليل حمدان، ومسؤولون من الحركة وفاعليات ثقافية واجتماعية واقتصادية ورؤساء بلديات ومخاتير وعائلة الفقيد وحشد من المواطنين.

ألقى راعي الحفل رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل محمد نصرالله كلمة تحدث فيها عن الراحل الذي ” كنا نراه في كل اللقاءات والاحتفالات وفي كل العيون الحركية، وعيون الفقراء والمحتاجين”.

وقال: “لم يكن ابو علي انسانا عاديا بل شخصا متفانيا في المسؤوليات التي اوكلت اليه، بل كان متفوقا في علمه وسعى ووصل الى الدكتوراه ولكن لم يستفد منها، فالموت كان اسرع”.

وشدد على أن “المخرج للازمة اللبنانية هو بانتخاب رئيس للجمهورية”، منتقدا “بعض الساسة الذين تركوا الشعب اللبناني يفتش عن لقمة عيشه في الشوارع”.

وكانت كلمات لكل من رئيس اتحاد صناديق التعاضد في لبنان غسان ضو ولرئيس مجلس ادارة مستشفى نبيه بري الحكومي الدكتور حسن وزنة، وحسين النابلسي باسم صندوق التعاضد الصحي اللبناني، بعد ذلك تسلمت عائلة الفقيد دروعا من عدد من ممثلي المؤسسات الصحية والنقابات وهيئات المجتمع المدني تقديرا ووفاء للراحل مشيك

السابق
سامي الجميل: المركب قد يغرق بالجميع ويجب التفكير في مستقبل جديد
التالي
الحجار: الإيرانيون لا يريدون تأمين انتخاب رئيس للبنان بل بيع هذه الورقة للطرف الاميركي