حوري: المشكلة في طرابلس لا يستهان فيها وهي دقيقة وعلاجها ليس بالمستحيل

قال النائب عمار حوري عن ما يحصل في طرابلس: اللبنانيون شعب اعتدال بكل طوائفهم ومذاهبهم والقاعدة هي الاعتدال حتى في طرابلس والمشكلة في طرابلس لا يستهان فيها وهي دقيقة وعلاجها ليس بالمستحيل.
كل المناطق اللبنانية يجب ان تكون تحت سلطة الدولة وحمايتها وان يكون الجيش منفردا في حمايتها. يجب حل قضية انتشار السلاح وان يسود منطق الدولة في كل المناطق ونحن نقف وراء الجيش
البعض يحاول ان يهاجم تيار المستقبل ويحمله المسؤولية فيما يجري ولكن هذا البعض هو الذي أوصل الامور الى ما هي عليه الآن. وعندما يحصل التطرف والظلم فلا يمكننا ان نسيطر على الامور وتيار المستقبل هو تيار الاعتدال ونحن دعاة وطن واحد ومجتمع واحد.
تدخل حزب الله في سوريا فتح علينا ابواب جهنم ولا يمكن ان يحدد حزب الله الحل دائما وكل العمليات تكون ردت فعل على تدخله ومعاركه في الداخل السوري.
وفي موضوع الرئاسة:
هناك اشكالية حقيقية بين التيار والحزب ومتعلقة بموضوع الترشيح . فالحزب يورد كلام لمرشح لم يسميه حتى اليوم اضافة الى استطلاع للراي لجريدة السفير تبين من خلاله ان المرشح الاول لدى جمهور 8 اذار و حزب الله هو النائب سليمان فرنجية والنائب عون بات يتوجس من هذه النقطة .
قوى 14 اذار ستشارك في الجلسة الاربعاء وأستغرب غياب بعض الفريق الاخر عن الجلسات.
وعن لقاء الحريري- جعجع في السعودية:
14 اذار متفقة على % 95 من الامور خلافا للمنطق السائد في 8 اذار والعلاقة بين جميع مكونات 14 اذار هي متقدمة جدا ولا يفرقها الا الموت.واستبعد أن يكون حصل اي نقاش عاصف بين الحريري وجعجع.

السابق
علوش: فتح جبهتي عرسال وطرابلس يهدف الى اضعاف الجيش اللبناني
التالي
الحرب ضد «داعش» ستشمل الانترنت؟