نشيلوتي بعد فوز فريقه: إحترافية ريال فريدة

أشاد كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بـ”احترافية فريقه والجهد الذي بذله بعد أن عوض تأخره بهدف ليهزم برشلونة 3-1 في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، أمس السبت، باستاد سانتياغو برنابيو”.

ووضع نيمار الفريق القطالوني في المقدمة في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو، لأبطال اوروبا من ركلة جزاء في الدقيقة 35.
ومنح بيبي التقدم لريال بضربة رأس بعد ركلة ركنية عقب مرور خمس دقائق من الشوط الثاني وأنهى كريم بنزيمة هجمة مرتدة سريعة ليجعل النتيجة 3-1 في الدقيقة 61.

وقال انشيلوتي، الذي قاد ريال لاحراز لقبه الاوروبي العاشر في أول عام له مع الفريق الموسم الماضي، إن “الجهد الذي بذله فريقه كان رائعا بعدما أتبع انتصاره 3-صفر في ليفربول بدوري أبطال اوروبا بفوز آخر”.

وأضاف المدرب الايطالي، في مؤتمر صحافي، “لم نفقد ثقتنا بعد التأخر بهدف. واصلنا اللعب بطريقتنا وكل شيء سار بطريقة جيدة”، مضيفا “أنا فخور بهؤلاء اللاعبين لأن احترافيتهم وجديتهم فريدة. أتحدث عن التركيز وما يفعلونه واتباع الاستراتيجية والتعليمات”.

وتابع “أردنا الهجوم والاستحواذ على الكرة واستخدام الأجنحة. في الشوط الثاني فزنا بالمباراة لأننا أردنا الفوز”.

وقال لويس انريكي مدرب برشلونة، الذي كان يظهر في لقاء القمة للمرة الأولى منذ تولى المسؤولية في نهاية الموسم الماضي، إن “ريال استحق الفوز وإن فريقه بحاجة لبذل جهد شاق من أجل اصلاح اخطائه الدفاعية”.

وأضاف مدرب برشلونة أنه “ليس نادما على وضع لويس سواريز في التشكيلة الأساسية، رغم أن مهاجم اوروغواي لم يخض أي مباراة رسمية منذ ايقافه لاربعة أشهر بسبب عض منافس في كأس العالم”.

واحتوى قلبا دفاع ريال سيرجيو راموس وبيبي خطورة سواريز بشكل جيد وقدم المهاجم مباراة هادئة قبل استبداله بزميله بيدرو في الشوط الثاني رغم أنه ساهم في صناعة هدف نيمار.

وقال لويس انريكي، الذي لعب ضمن صفوف ريال وبرشلونة، “لست نادما على اشراكه منذ البداية وفعل أكثر مما توقعت. لعب جيدا وبايقاع جيد”.

وأضاف لاعب وسط منتخب اسبانيا السابق “توقعت مباراة من نوع آخر، وليس أن نكون بهذه الهشاشة في الدفاع. هذا شيء علينا اصلاحه لأنه قد يكلفنا الكثير مثل اليوم”.

السابق
ميراي ماتيو تغني لمناسبة اليوبيل الذهبي لانطلاقتها  
التالي
نصرالله: ما يجري في طرابلس مشروع فتنة