خميس السينما: هركليز وباربي يتنافسان في الصالات اللبنانية

السينما اللبنانية

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني على اطلاع بأبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة يأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وفي الصالات هذا الأسبوع:
The Expendables 3 (المبذرون – الجزء الثالث): فيلم من نوع الإثارة والمغامرة والأكشن، من بطولة سلفستر ستالون وجاسون ستاثام وآرنولد، ومن إخراج باترك هيوز. في الجزء الثالث من الفليم، يجد بارني، قائد فريق المبذرين، نفسه، في مواجهة فريق آخر وهو عازم على تدميره.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.6من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
JUMP STREET 22 (شارع جامب 22): فيلم اكشن وكوميديا، من بطولى جوناه هيل، شانينغ تاتوم، وبري لارسون، وبإخراج كشترك لفيل لورد وكريستوفر ميلر. يتم إرسال شرطيين متخفيين إلى مدرسة ثانوية محلية للاختلاط بالتلاميذ والأساتذة لكي يقبضوا على عصابة مخدرات ممنهجة. يتضمن الفيلم الكثير من المواقف المضحكة ويُنصح به للاسترخاء والضحك بعد يوم عملٍ مضني.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 8.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Hercules (هركليز): فيلم من نوع الإثارة والمغامرة، من بطولة دواين جونسون، ايان ماكشان وجون هورت، ومن إخراج بريت راتنر. وتدور أحداث الفيلم حول البطل الإغريقي المعروف ونصف الإله هركليز. فبعد أن تحمّل المشقات الاثني عشر الأسطوية، على هركوليز أن يضع حياته على المحك الآن بعدما طلب منه ملك ثرايس وابنته المساعدة في التغلب على أمراء الحرب والطغاة.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.6من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Sex Tape (شريط جنسي): فيلم كوميدي، من بطولة كاميرون دياز وجاسون سيغيل وروب كوردري، ومن إخراد جايك كاسدان. يستيقظ الزوجان ليكتشفا أن شريط ممارستهما للجنس اللّذان سجلاه في اليوم السابق اختفى، وينطلقان للبحث عنه بجنون.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 5 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
كما يعرض فيلم كرتون جديد للأطفال، ولمحبي دمية باربي تحديداً، تحت عنوان BARBIE AND THE SECRET DOOR. هذا ويستمر عرض عدة أفلام في الصالات، أبرزها Transformers: Age of Extinction (المتحولون: عصر الانقراض)، وهو فيلم من نوع الخيال العلمي، المغامرة والإثارة، حيث يقوم ميكانيكي وابنته باختراع ينسف مفاهيم تقليدية في عالم السيارات ويثير جنون مسؤول حكومي في المنطقة ضدهم.
مقتطف: يعرض موقع “جنوبية” الإلكتروني أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً لائحة يأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض.

السابق
جريج: أحداث عرسال امتداد للموصل والنأي بالنفس يغنينا
التالي
عناد حنا غريب يضرب الشهادة بالافادة