اطلاق نار في الضاحية إبتهاجا بالاعلان عن أسر الجندي الإسرائيلي وكالات في 20 يوليو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت معلومات صحافية عن تسجيل إطلاق نار كثيف في الضاحية الجنوبية إبتهاجا بإعلان أسر “كتائب القسّام” جندي إسرائيلي في قطاع غزة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق نتانياهو: الحرب الحالية فرضت علينا وسنخوضها حتى النهاية التالي الراعي يصعِّد موقفه من ’محبّي الفراغ’ إقرأ أيضا غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 من جنوده في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة