تسجيل اصابة بمرض الكورونا في مستشفى اوتيل ديو (صوت لبنان - ضبيه) في 7 مايو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تسجيل اصابة بمرض الكورونا في مستشفى اوتيل ديو في الاشرفية والمصاب من الجنسية السعودية شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الدفاع المدني يعمل على إنتشال مواطن سقط في نهر بيروت التالي توقيف سيارة بداخلها اسلحة وذخائر في البقاع الشمالي إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان