القاضي صقر ادعى على طبيبين في رومية بجرم اﻻهمال (النهار) في 22 أبريل، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب “النهار”: القاضي صقر ادعى على طبيبين في رومية بجرم اﻻهمال بالقيام بمهنتهما اثر وفاة السجين حسين سبيتي اواخر اﻻسبوع الماضي شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السبب الرئيسي للإمساك هو.. التالي أردوغان: عدد اللاجئين السوريين في تركيا بلغ عتبة المليون إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”