توقيف مراهقين اعترفا باغتصاب أطفال

قوى الامن الداخلي تحرر طفلة مخطوفة من جبيل

أوقفت قوى الامن مراهقين اثنين أقدما على اغتصاب أطفال في مدينة طرابلس، آخر الضحايا كان توأم في الخامسة من العمر.

وأوضحت المديرية العامة لقوى الامن في بيان صادر عنها الاثنين انه “بتاريخ 20/04/2014 ادعى ر. ع. أ (لبناني، مواليد 1976)، أمام فصيلة درك أبي سمراء، بأن ولديه التوأم ق وك (عمرهما خمسة سنوات) قد تعرضا للاغتصاب من قبل اللبناني: ن. أ. ص (مواليد 1998)”.

وأفاد البيان أن المتهم اعترف اثناء التحقيق معه باغتصابه أحد الأطفال وبمداعبته الطفل الآخر، مصرحا بأن من أرشده إلى الطفلين هم أصدقاؤه اللبنانيون”، مشيرا الى أن أصدقاء المغتصب هم أربعة تتراوح اعمراهم بين الـ14 و 16 عاما.

وتم توقيف المدعى عليه وترك الأربعة المذكورين بحسب البيان رهن التحقيق.

كما أفاد بيان قوى الامن أن بالتاريخ عينه إدعى أمام فصيلة ابو سمراء اللبناني ز. م. م (مواليد 1967)، بأن ابنه م. ز. م (عمره اثنتا عشرة سنة) قد تعرض للاغتصاب من قبل المدعو: خ. م. ز (لبناني، مواليد 1998) الذي اعترف باقدامه على التحرش بالولد القاصر م. م”.

وقد أكد الطبيب الشرعي بتقريره بأن الطفل المذكور قد تعرض للاغتصاب. ويضع القضاء المختص يده على القضية وأشار بتوقيف المدعو خ. م. ز وايداعه إياه.

وسبق لمثل هذه الأحداث أن تكررت في طرابلس، إذ اوقفت قوى الامن في وقت سابق شابا لبنانيا في المدينة اعترف بإغتصاب سبعة أطفال بعد اغرائهم بمبالغ مالية.

السابق
المعارضة السورية تصف الانتخابات الرئاسية السورية بـ’المهزلة’
التالي
الكتائب يدعو الى المحافظة على وحدة 14 آذار