مكرمة مالية من الرئيس الفلسطيني لاهالي حي المهجرين في نهر البارد

وزع رئيس لجنة المالية عضو ملف اعمار مخيم نهر البارد عاطف عبد العال بمشاركة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في منطقة الشمال المكرمة المالية المقدمة من رئيس دولة فلسطين محمود عباس ابو مازن، وذلك في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي.

وإشار عبدالعال الى “ان هذه المكرمة المالية بقيمة 1500$ مقدمة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن الى كل عائلة من اهالي حي المهجرين في مخيم نهر البارد كبدل اثاث ، وذلك بعد ان حرم اهالي الحي من تقديم بدل الاثاث من قبل الاونروا لاعتبارهم من اهالي المخيم الجديد”.

واكد “ان هذه المكرمة جاءت بعد الجهد المشكور لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان”،
واشار الى “ان عدد المستفيدين من هذه المكرمة 110 عائلات من اهالي حي الشهيد كمال مدحت”.

وتوجه ابو نزار خضر امين سر اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد بالشكر للرئيس ابو مازن على هذه المكرمة السخية لاهالي حي الشهيد كمال مدحت المهجرين من مخيمات تل الزعتر والنبطية وبيروت والتي جاءت لتسد حاجتهم لشراء الاثاث بعد ان بنت لهم المؤسسة النرويجية مشكورة منازلهم، في الوقت الذي تخلت عنهم الاونروا لاعتبارهم ليسوا من اهالي مخيم نهر البارد القديم وانما من اهالي الحي الجديد.

بدوره عمر المايهة مسؤول لجنة حي المهجرين اكد انه “لم يكن لاحد من اهالي الحي ان يعود الى منزله او ان يحصل على دولار بدل اثاث ،ونحن نتقدم بشكرنا لكل من وقف الى جانبنا وساعدنا وتحديدا الاخوة في حركة فتح وسعادة السفير اشرف دبور والمؤسسة النرويجية ودائرة اوقاف عكار” .

وشكر امين سر فصائل المقاومة الدوري ابو خالد غنيم باسم الفصائل في الشمال فخامة الرئيس ابو مازن والسفير اشرف دبور على هذه الهبة المالية المقدرة جدا التي قدمت الى 110 عائلات من اهالي حي المهجرين في مخيم نهر البارد، كما شكرهم على مكرمة المليون دولار المقدمة لاستكمال المنحة الايطالية، وقال :”هذا ان دل على شيء فانما يدل على حرص قيادتنا على حل المشكلات التي يتعرضون لها من قبل الاونروا والدول المانحة”.

السابق
هل يفضّل مرشّحو 8 و14 آذار الفراغ على الانسحاب لمرشّح تسوية؟
التالي
ما هي اكثر الاصوات ازعاجا للانسان؟