الجيش تدخّل لإنهاء اشكال في الليلكي تطور إلى إطلاق نار وكالات في 1 مارس، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وقع اشكال بين شخصين من آل زعيتر على جسر الليلكي، تطور إلى تبادل لاطلاق النار، فتدخلت على الفور قوة من الجيش وأعادت الهدوء الى المنطقة. ويلاحق الجيش في هذه الأثناء مطلقي النار. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الكتائب: التطاول على رئاسة الجمهورية تحد للبنانيين وكرامتهم وشرفهم التالي روحاني منع مجيء وفد كوري شمالي والحرس الثوري منع استقبال أوركسترا أميركية إقرأ أيضا سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي الكرملين: وساطة مرتقبة لترامب في التسوية الأوكرانية المحكمة العليا الأميركية تسمح بإنهاء وضع الحماية لمهاجرين من سوريا وهايتي