ما الذي يجعل الرجال يقعون في الحب؟

الحب

أنه لسؤال محير هل هناك سبب معين أو أسلوب خاصة يجعل الرجل يقول فجأة “نعم، أعتقد أني أحبها”، حسنا الجواب ليس واضحا، ولكن هناك بعض المبادئ العامة لابد أن تعرفيها.

يقول بول دوبرنسكي مؤلف كتاب ”الأسرار النفسية التي تجعلنا نقع في الحب“

”الرجال لديهم احتياجات معينة فطرية التي يجب أن يشعر بها منك قبل أن يقع في عشقك ويشعر أنك منه“.

 فعندما يدرك الرجل أنك مثالية علي جميع المستويات التي يحتاجها وتُشعريه وتلبي احتياجاته الفطرية وقتها يعشقك ويقع في حبك وتُصبحي جزء منه.

 الرجال لديهم أربعة رغبات في العلاقات البدائية الرغبة والحرية والتألق والراحة عن طريق حركات بسيطة تفعليها ستوقعينه في عشقك، إليك في هذا المقال بعضا من الخبرات والشرح مع الأمثلة أيضا حتى تستخدميها مع الرجل الذي تحبينه كي يقع في عشقك عن طريق هذه المحاور الأربعة.

*الرغبة

أعطيه وظيفة

أساليه عن أصلاح شيئا خاص بك،أو تحضر معك لاجتماع في عملك أو حجز تذاكر طيران مثلا أي وظيفة يقوم بها لك ستكون الوسيلة التي تقوي الترابط بينكم وفي نفس الوقت سيشعر بثقتك به وهذا يعزز إحساسه بالنجاح.

أساليه عن رأيه

مثلا عن أفضل مواقع السفر ,أساليه عن أخر فيلم شاهده بحجه أنه يرشحه لكي كي تشاهديه ,حاولي قدر الإمكان أن تشغلي باله بالتفكير معك.

أهتمي بمظهرك

ارتدي الملابس الحريرية كمثال والفرو أيضا فهذه الأقمشة تزيد من ليونتك والطبيعة الأنثوية لديك مما يزيد من غرائزه الغرامية بسهولة، ومع زوجك ارتدي جزء من ملابسه في المنزل سيزيد هذا من رغبته بك وضوح له كم حبك له.

*الحرية

شاركيه مخاوفك

إذا كنت تشعري ببعض التوتر من علاقتك شاركيه هذا التوتر وكوني واضحة معه وحاولي بشكل لطيف أن تصححي له أخطائه ولكن في قالب أن تُنجحوا سويا علاقتكم وليس بغرض تصيد الأخطاء له، عندما تشعري بمشكلة أو خطأ ما صارحيه علي الفور بأسلوب لائق.

جددي من نفسك

أشياء بسيطة في مظهرك ستوفي بالغرض من التجديد كتسريحة شعرك مثلا غيرها من يوم لآخر،طريقة ملابسك ارتدي يوم ملابس أنيقة جدا ويوم ارتدي ملابس رياضية بسيطة ولكن أيضا ارتدي ما هو مناسب للمكان الذي تتواجدي فيه معه،ولذا فغيروا الأماكن التي تلتقون بها ,ذكريه أنك تمتلكي الكثير من الشخصيات فاليوم أنتي معه كأميرة واليوم الآخر ستكون معه بقلب الغابة في رحلة سفاري لا تكوني تقليدية فالرجال عدوه الاول الروتين فهم من الفئة التي تمل سريعا فاحذري ي سيدتي.

احترمي خصوصياته

اتركي له الحيز المناسب لحياته، مثلا عندما يرن هاتفه لا تنظري سريعا من المتصل لا تدعي غيرتك عليه تظهر بصورة الشك ,فمساحة الحرية التي تعطيها أنتي له تجعله يعشق تفاصيل علاقاتكم سويا ويحكي لكي هو كل ما يجري وأنتي لست معه.

*التألق والتميز

اجعليه سعيداً

أذهبوا لمشاهد فيلم كوميدي أو كرتون، أضحكي معه علي أبسط الأشياء، فدوماً الأشياء البسيط تجلب السعادة كوني مصدر البهجة له، وحتى لا يستطيع أن يستغني عنك

كوني فراشة اجتماعية

ما يشغل بال الرجال دوماً التجارة والمبيعات والرياضة أيضاَ لكن هذا لا يكون ملائم في بعض الأحيان للحياة الاجتماعية،فكوني أنتي من يملك زمام الأمور في الحياة الاجتماعية ومهمتك أن تجعلي ينخرط مع باقي الأصدقاء ويحب هذا الجو وفي النهاية سيكون ممتنا جدا لكي،ويساعده هذا علي تكوين صداقات جديدة فهذه النقطة تناسب الرجل الانطوائي كثيرا فإذا وقعتي في حب رجل انطوائي عليك أ، تكون فراشة اجتماعية ووسيط بينه وبين المجتمع.

تصرفي كأنك الأفضل

(وكأنها الجائزة الكبرى التي حصل عليها في حياته)

اجعليه يرأيك بعيون الآخرين وذكريه كما أنتي فريدة في كل ما تفعليه ومميزة بشخصيتك،أدعوه لحفل أو ندوة أي مكان تكوني أنتي به الشخص الذي يحتفل به الكل لنجاحه كحفل تكريم أو الحفل السنوي بشركتك أي شيء يوضح له أن شريكة حياته ذات مكانة اجتماعية مميزة حتى لو كانت بسيطة بالنسبة لك ولكن تجنبي الغرور.

*الراحة والأمان

اجعليه يشعر أنه الأمان والثقة

عندما تشتري أدوات لمنزلك أو أشياء تحتاجيها حاولي أن تتنازلي عن ماركة ما تفضليها لتشتري ما يفضل هو فذلك يُشعره انه لديه مكان باهتماماتك ويعزز هذا من الثقة بينكم ، ولك طريقة مع زوجك أيضا ليشعر بالأمان والثقة منك لا تنامي بمفرد حاولي دوماً أن تكوني بجانبه وتستمدي قوتك منه اجعليه يشعر أنه الأمان والثقة

شاركيه معك بالمطبخ واجعليه يطبخ معك اختاروا طبخة جديدة وقوموا بتحضيرها سويا في يوم الإجازة كنوع من التجديد.

السابق
انفجار بئر حسن أول امتحان لحكومة سلام
التالي
بالموسيقى الراقية يفتتح «مهرجان البستان» حفلاته