أبي رميا زار كرامي: ننتظر من جاكي شمعون نتائج مشرّفة

فيصل كرامي و سيمون ابي رميا

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فيصل كرامي في مكتبه في الوزارة، رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب سيمون ابي رميا، الذي قال بعد اللقاء: “كانت جولة أفق حول الملفات السياسية، ونحن والوزير كرامي في خط سياسي واحد. وتطرقنا الى مجمل الاشكالات والاحداث التي نعيشها في لبنان وخصوصا الانجاز الذي قام به الجيش اللبناني في اعتقال العقل المدبر الشيطاني لهذه العمليات الانتحارية التي كنا نعيشها في لبنان، كما تناولنا أمورا رياضية لملفات تابعناها معا”.

وردا على سؤال عن قضية اللاعبة جاكي شمعون، قال ابي رميا: “انا والوزير كرامي في الخط والمبدأ والقناعة نفسها، نحترم الحريات الشخصية ونطالب باحترام القوانين، واذا كان هناك سوء فهم للمواقف فهو ليس من الوزير كرامي، واليوم التقى الوزير كرامي والد البطلة جاكي الاستاذ غبريال شمعون، الذي تمنى ان تأتي جاكي بنتائج مشرفة للبنان، والكلام الذي سمعناه في التواصل الاجتماعي وبعض الاعلام ليس له علاقة بما قاله الوزير كرامي، فهو مسؤول عن القطاع الرياضي والشباب في لبنان، وصار هناك بلبلة من المجتمع وتحويل القصة من قصة رياضية الى قصة رأي، وبالتالي كل واحد له مقاربته. هناك من اعتبر أن التي عملته جاكي خطأ وخطيئة، وهي أصدرت بيان اعتذار، ولكن الوزير كرامي لم يبرئها ولم يدنها، بالعكس، قال ان هذا الموضوع من صلب مهمات اللجنة الاولمبية اللبنانية، لان الوزير كرامي مع احترام الحريات الشخصية، ونعرف ان لبنان بلد متعدد وله ثقافات متنوعة، ويتمنى للاعبة جاكي شمعون اعطاء النتائج الجيدة. وإذا كان هذا الاشكال يؤثر على مشاركة لبنان، فعلى اللجنة الاولمبية الدولية اتخاذ التدبير المناسب، فلا انا ولا الوزير كرامي نتخذ هذا القرار، بل الامر عائد الى الجسم الرياضي اللبناني الذي هو رأس الهرم، أي اللجنة الاولمبية. ونحن افكارنا وقلوبنا وضميرنا مع جاكي شمعون”.

وردا على سؤال آخر عن المستجدات في تأليف الحكومة قال: “مثلما ننتظر من جاكي شمعون أن تأتينا بنتائج مشرفة، ننتظر أن يأتي السياسيون ايضا بنتائج مشرفة، لأن هناك اليوم افكارا ومستجدات تبحث بين جميع الافرقاء، وهناك خروق لدينامية جديدة ان شاء الله تصل الى نتائج سعيدة”.

السابق
الجيش يتسلم 136 آلية ضمن إطار المساعدات الأميركية
التالي
المركزية: سيارة كورنيش المرزعة كانت تستهدف السفارة الروسية