الشاب الذي اصيب برصاص القنص في طرابلس لا يزال على قيد الحياة (lbc) في 30 يناير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ذكرت قناة “LBC” ان الشاب بلال طه، والذي كانت قد اعلنت وفاته بعد اصابته برصاص القنص في طرابلس، هو مصاب وبحال خطرة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الذكرى العاشرة لمبادرة MEPI التالي جريحان في حادث سير على اوتوستراد الجية وآخر على اوتوستراد شكا إقرأ أيضا وقف نار هش وترتيبات معلّقة… إسرائيل لم تحسم قرار الانسحاب من جنوب لبنان تل أبيب قلقة من عودة النفوذ السوري إلى لبنان: «سنجد القاعدة وأردوغان على حدودنا» أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 24 حزيران 2026 هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟