الجيش الإسرائيلي إعتقل 5 فلسطينيين في 21 يناير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب نقلت “UPI” عن مصدر حقوقي فلسطيني، قوله: “إن قوات الجيش الإسرائيلي إعتقلت 5 فلسطينيين خلال حملة دهم نفذتها في الضفة الغربية”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق تصور أمني جديد لاسرائيل! التالي الرقص على نغمة الناي الاوروبي إقرأ أيضا أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان!