قوة للجيش اللبناني هي التي أطلقت النار على قوة اسرائيلية النشرة في 15 ديسمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “النشرة” في الجنوب أن قوة للجيش اللبناني هي التي أطلقت النار على قوة اسرائيلية كانت تجتاز الحدود نحو الأراضي اللبنانية قرب معبر الناقورة. وقتل جراء ذلك رقيب في الجيش الاسرائيلي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق تجدد إطلاق النار في منطقة الأولي بكثافة التالي فقدان جندي في الجيش اللبناني والمعلومات ترجّح ان يكون الجيش الاسرائيلي قد أسره إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب