توتر في الضاحية بين شرطة اتحاد بلديات الضاحية ومجموعة من الاهالي (النشرة) في 27 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت اذاعة “صوت لبنان ” عن وجود توتر في الضاحية بين شرطة اتحاد بلديات الضاحية ومجموعة من الاهالي على خلفية ازالة بعض اللوحات. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق لقمان سليم: اتفاق أميركا وإيران سيغرق شيعة لبنان في الدم التالي الجديد: اصابة ع.ع. برصاص في الزاهرية ونقله الى مستشفى سيدة زغرتا إقرأ أيضا إنطلاق المُفاوضات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان: بين غموض النصوص وصراع الوقائع فانس لجعجع: لا دور لإيران في مستقبل لبنان والدولة هي المرجعية الوحيدة ترامب: إيران وافقت على أعلى مستويات التفتيش النووي… وأموالها ستبقى تحت الرقابة الأميركية