الدفاع المدني بالرياض يدعو المواطنين للبقاءبمنازلهم بسبب غزارة الامطار (وكالات) في 16 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب دعا الدفاع المدني في العاصمة السعودية الرياض، المواطنين الى “البقاء في منازلهم لحين إنخفاض نسبة مياه الأمطار”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حورية فرغلي في أحضان صديقها التالي الخارجية المصرية: لا نيّة في الوقت الراهن لعودة السفير المصري إلى أنقرة إقرأ أيضا كرامي: إلغاء الامتحانات فرضته الظروف الأمنية… وكنا مستعدين لإجرائها حتى اللحظة الأخيرة جدل يسبق اجتماع أنقرة.. خلافات بين أعضاء الناتو بشأن تقديم مساعدات ضخمة إلى أوكرانيا نعيم قاسم: صبر المقاومة حوّل التضحيات إلى قوة وكسر المعادلات تحالف أورومتوسطي لما بعد «اليونيفيل»: ميلوني تعلن اتفاقاً إيطالياً – فرنسياً لدعم لبنان ومقترح لعقد مؤتمر دولي