18 ناجيا من عبارة اندونيسا غادروا جاكرتا في طريقهم إلى لبنان وكالات في 5 أكتوبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب غادر 18 لبنانيا ممن نجوا من كارثة عبارة أندونيسا، مطار جاكرتا متوجهين إلى بيروت، عن طريق إمارة دبي، حيث من المقرر وصولها إلى لبنان قبل ظهر غد الأحد. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السعودية تعلن يوم الثلاثاء 15 من الحالي أول أيام عيد الأضحى التالي أمّهات حاصرن المجلس الشيعي: حقّ الحضانة إقرأ أيضا تغير في أسعار المحروقات… إليكم الجدول الجديد تطور دراماتيكي في قضية عناصر الرضوان المحاصرين في أنفاق علي الطاهر جنوب لبنان الحكومة تقرّ «الغاء الامتحانات»..وواشنطن تنقل مسؤولية الميدان إلى المؤسسة العسكرية أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني