كنت بحاجة إلى النور من جديد

كاظم الساهر

اكد الفنان العراقي كاظم الساهر أن غيابه عن الظهور اعلامياً نابع من قرار شخصي ، مشيراً الى انه يحب أن يرتاح مدة تتراوح بين سنة وسنتين بين البوم وآخر.

وقال الساهر :” أحب ان أفكّر بموسيقى جديدة وبامور مختلفة حتى أخرج بها إلى الجمهور لأني لا أحب أن اطرح اغاني بسيطة، وأنا بالمناسبة أملك الكثير منها “.

وأضاف الساهر، بحسب مجلة “لها” :” لا أحب ان تكون اغنياتي عادية ، بل أفضل أن آخذ وقتي وأفكّر ملياً بموسيقاي الجديدة وأطرح في الاسواق موسيقى مختلفة تماماً عما قدمته في البومات سابقة” .

اما عن مشاركته في برنامج “ذا فويس” قال :” مشاركتي كانت مشوار طويل من الاقناع والتأثير عليّ من قبل من حولي وأنا في قرارة نفسي كنت أريد ان أخرج إلى الناس بعد طول غياب، كنت أريد أن التقي الجمهور والفنانين والصحافة ، ان اخرج من عزلتي”.

 وتابع :” أطلت الغياب في الفترة الأخيرة، كنت منغلقاً على نفسي .. كنت حبيس منزلي وبدأ هذا الأمر يؤثر على نفسيتي وشخصيتي .. تملكني الحزن وكنت بحاجة إلى أن أخرج إلى النور من جديد وكان برنامج “ذا فويس” هو فرصتي لأجرب الأضواء مرة أخرى، وفرصتي للخروج إلى جمهوري من جديد . مع العلم أنني لا أملك صبراً كافياً لأقوم ببرنامج ضخم كهذا ، لكنهم أقنعوني وأنا كنت قابلاً للقيام بالخطوة”.

السابق
الجيش الاسرائيلي يقيم سواتر ترابية
التالي
باب الحارة يعود في رمضان 2014

اترك تعليقاً