صالحي: ايران تسلمت رسمياً عمليات تشغيل محطة بوشهر النووية (وكالات) في 23 سبتمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلن رئيس الهيئة الطاقة الذرية الإيرانية علي اكبر صالحي، ان ايران تسلمت رسمياً عمليات تشغيل محطة بوشهر النووية من الجانب الروسي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق شربل: الأجهزة الامنية تنتشر على الأرض لنقول للمواطن ان الدولة موجودة التالي القوى الأمنية بدأت الإنتشار في الضاحية من جهة «مار مخايل» إقرأ أيضا صيف رطب ومعدلات موسمية وتحذير من ارتفاع موج البحر وتيارات مائية على الشواطئ اللبنانية خطاب عاشوراء: قاسم يعلن كسر المشروع الإسرائيلي-الأميركي ويؤكد: لا خيار للاحتلال إلا الانسحاب وحفظ السيادة جنوب الليطاني الطفل طانيوس والوفد اللبناني المفاوض والصورة عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة