بالصور: الأوساخ في مستشفى بري الحكومي (جنوبية) في 23 سبتمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف الرئيسية، خاص شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب بالصور فظاعة الاوساخ المنتشرة داخل مرحاض مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية. نشرت السيدة فاطمة مرتضى على صفحة الفايسبوك الخاصة بها، صورا من أحد مراحيض مستشفى نبيه بري الجامعي الحكومي في النبطية. وتظهر الصور فظاعة الاوساخ المنتشرة داخل المرحاض ولفتت السيدة مرتضى الى دفق الرائحة الواصلة إلى خارجه. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ميقاتي مهنئاً السعودية: لبنان لم يقوَ إلّا بأشقائه العرب التالي الكهرباء تنير مناطق عكارية للمرة الاولى منذ الاستقلال إقرأ أيضا رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب مدرسة كربلاء في فكر الإمام موسى الصدر: من دمعة الانكفاء إلى ثورة الوعي وبناء الإنسان تطور دراماتيكي في قضية عناصر الرضوان المحاصرين في أنفاق علي الطاهر جنوب لبنان الحكومة تقرّ «الغاء الامتحانات»..وواشنطن تنقل مسؤولية الميدان إلى المؤسسة العسكرية