جنبلاط يهادن عون: الوضع لا يشجع على السجالات

وليد جنبلاط
كشف جنبلاط "انه استقبل المسؤول عن "التيار" في الشوف غسان عطالله وجرى استكمال هذا اللقاء بجلسات جمعت الوزير غازي العريضي ونواب من "التيار" ساهمت في طي صفحة الخلافات الاخيرة"

قال رئيس الحزب “التقدمي الإشتراكي” النائب وليد جنبلاط في حديث إلى صحيفة “النهار” نشر صباح الأحد ان “المرحلة التي يمر بها لبنان والمنطقة تتطلب وتستدعي التوقف عن السجالات والمناكفات الداخلية”.

وأشارت الصحيفة أن هذا ما شدد عليه جنبلاط “في تصريحه (السبت) امس من خلال دعوته مختلف الافرقاء الى “عدم الوقوع في فخ الرهان عل متغيرات جذرية في سوريا”.

وأضافت “لوحظ في الاوانة الاخيرة ان السجال الذي دار قبل ايام بين قادة في الحزب التقدمي الاشتراكي و”التيار الوطني الحر “قد توقف بعد حصول “اتصالات هادئة” بين الطرفين ادت في النهاية الى عدم فتح صفحات الماضي وخصوصاً ابان حرب الجبل”.

هذ وكشف جنبلاط “انه استقبل المسؤول عن “التيار” في الشوف غسان عطالله وجرى استكمال هذا اللقاء بجلسات جمعت الوزير غازي العريضي ونواب من “التيار” ساهمت في طي صفحة الخلافات الاخيرة”.

وكان قد جاء في رسالة رئيس التقدمي الى عون “اذا بدو شي من الجنرال يقلي”. وتلقى بعدها جنبلاط عبر عطالله رسالة مشجعة.

وادت هذه الاتصالات الى الاتفاق على “عدم نبش يوميات الحرب وخصوصاً ما حملته في الجبل من ذكريات واوجاع” دائما بحسب “النهار”.

السابق
«الجيش الحر»: جاهزون للسيطرة على مواقع النظام
التالي
600 جندي بريطاني يستعدون لاجلاء رعايا المملكة من لبنان