وهبي: اللجوء إلى الخطف لا يعالج قضية مخطوفي اعزاز

تمنى عضو كتلة “المستقبل” النائب أمين وهبي ان “تبصر الحكومة العتيدة النور خلال الأيام القليلة المقبلة”، لافتاً إلى “وجود إستحقاقات كثيرة وداهمة في البلاد منها الوضع المعيشي الذي لم يعد يحتمل”، مشدداً على اننا “نريد حكومة تكون على مسافة واحدة من الجميع وتستطيع ان تعيد ترميم ما يمكن ترميمه وتؤمّن أجواء سليمة لإنطلاق طاولة الحوار الوطني حول الإستراتيجية الدفاعية”.
وفي حديث إذاعي، أضاف: “بالرغم من اننا نرى مبادرة رئيس الحكومة السابق سعد الحريري وتوجه رئيس الجمهورية ميشال سليمان وإصرار رئيس الحكومة المكلف تمام سلام على ان يكون الضمانة ويشكل حكومة ترضي الجميع، فلا زلنا نسمع بعض الكلام الذي يأخذ طابع التهديد أو التلويح بأن هكذا حكومة لا يمكن ان تفعل شيئاً”.
وعن حادثة خطف الطيارين التركيين، شدد وهبي على ان “اللجوء إلى الخطف لا يعالج قضية مخطوفي اعزاز”، مضيفاً: “علينا ان نتوحد جميعاً لتحرير مخطوفي اعزاز، إنما ليس من خلال الخطف وتدمير علاقات لبنان بالدول الصديقة، إذ ان ذلك لا يصون مصالح اللبنانيين ولا يؤكد إلا ان في لبنان دولة عاجزة وغابة فيها كل أشكال الخروج عن القانون وهذا يدمر مصالح اللبنانيين”.
كما قال: “لا بديل عن مطار العاصمة بيروت”، معتبراً ان “الحل يكمن في ان تكفّ قوى الأمر الواقع عن ممارسة سياستها التي سيدفع ثمنها كل اللبنانيين، وان تستعيد الدولة هيبتها على كامل أراضيها”.

السابق
نيفين أول لبنانية تعيش مغامرة في أنتاركتيكا
التالي
الاحتلال الاسرائيلي يفرج عن 26 أسيراً فلسطينياً