ريفي: دماء الشهداء ستلاحق المجرمين

أكّد المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، في احتفال تكريمي أقامته على شرفه "لجنة أحباء اللواء أشرف ريفي" في أستراليا، أن "دماء الشهداء ستلاحق المجرمين أينما كانوا وسينالون عقابهم"، موجهاً تحية إلى رئيس الجمهورية ميشال سليمان ونوّه "بمواقفه الوطنية".

وروى ريفي "كيف تمّ القبض على الوزير السابق ميشال سماحة"، مؤكداً أن "هناك أدلة ثابتة ضده جبرته على الإعتراف في وقت قصير". وأشار إلى أن "جميع المجرمين الذين اغتالوا الشخصيات اللبنانية سيساقون إلى العدالة، وان الأدلة كافية لإدانتهم".

وتحدث عن التضحيات التي قدمتها قوى الأمن الداخلي باستشهاد وسام عيد ووسام الحسن ورفاقهما. وقال: "كنا ندرك أننا في خطر شديد ولكننا كنا على يقين بأننا لا نستطيع أن نجزم بأننا لن نتعرض لعمل إجرامي، وهذا ما حصل مع العميد وسام الحسن".

ونوّه ريفي بـ"العلاقات اللبنانية الأسترالية وبالتعاون بين لبنان وأستراليا في مجال تبادل الخبرات في المجال الأمني وكان آخرها التعاون بين شرطة ولاية نيو ساوث ويلز وقوى الأمن الداخلي، وقال: "إننا اخترنا أربعة ضباط من خيرة ضباطنا ليأتوا إلى أستراليا، والهدف هو تعزيز العلاقات بين الجالية وشرطة الولاية".

السابق
تدريبات اسرائيلية مفاجئة على الحدود تحضيرا للمواجهة
التالي
القبور في ملاعب كرة القدم