قاسم اكد لوفد لاسا وعائلة سيف الدين متابعة قضيتهم للوصول الى نهاية عادلة

استقبل نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، وفدا من فعاليات بلدة لاسا وعائلة سيف الدين.

وشكر الشيخ قاسم للعائلة "التزام الطريق القانونية لمعالجة الحادثة الأليمة، وللاستجابة لتمني الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله في دفن الفقيدين المظلومين قبل تسليم القاتل".

وأضاف :"سيتابع حزب الله هذا الملف ليصل إلى نهايته العادلة، وهو لن يترك العائلة وبلدة لاسا وحدهما، فهما أصحاب حق ولا بدَّ أن يصل الحق إلى أصحابه، والمهم هو المحافظة على أجواء العيش المشترك في منطقة جبيل، وعدم تحميل وزر الحادثة لغير المرتكب". وحيا "العائلة لأنها وأدت فتنة حاول البعض إشعالها من هذه الحادثة، وهي مكرمة بارزة أمام الجميع".

وقد تلا ممثل العائلة بيانا جاء فيه :"جئنا باسم العائلة لشكر الأمين العام ونائبه وقيادة حزب الله على الاهتمام والجهود التي بذلوها، وقد أكدنا لسماحته أننا كما كنا ولا نزال نهتم ونراعي الظروف الخاصة التي تحيط بنا وطبيعة العيش الواحد. وأكدنا أمامه أننا رغم تفهمنا لتلك الظروف والمخاطر المحيطة إلا أننا نشهد اليوم محاولات سيئة من تنظيم إفادات مصطنعة وترتيب شهود زور لاعتبار الجريمة البشعة دفاعا عن النفس، وهذه محاولات لتضليل التحقيق والعدالة، وبالتالي فإننا لن نتهاون في متابعة ملف المغدورين المظلومين حتى إنزال أشد العقوبات بالقاتل".

السابق
الاتحاد الأوروبي يضع علامات على منتجات المستوطنات
التالي
الجيش منع الاعلاميين من الدخول الى عبرا