مصدر عسكري ينفي وقوع اشتباكات بين عناصر حزب الله والجيش الحر

كشف مصدر عسكري مطلع عن “وقوع اشتباكات عنيفة، مساء اليوم ، في ريف القصير بحمص بين وحدة من الجيش العربي السوري وميليشيا ” الجيش الحر” أسفرت عن مقتل أكثر من 60 قتيلاً وجرح العشرات”، نافيا قي الوقت نفسه، في حديث لموقع ” العهد” الإخباري ما تناقلته وبثته القنوات الإعلامية، مساء اليوم ، عن وقوع الاشتباكات بين عناصر حزب الله وميليشيا “الجيش الحر “.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش استهدفت أيضاً عدة تجمعات في مدينة الرستن ما أسفر عن مقتل عشرات المسلحين وتدمير أسلحتهم وسياراتهم المزودة برشاشات دوشكا”.

وذكرت مصادر ميدانية مطلعة من ريف دمشق أن “اشتباكات وقعت اليوم أيضا بين عناصر من جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة ببيلا، وذلك على اثر وقوع خلاف بينهما على تقاسم السرقات والاموال حيث قتل على إثرها عدد من المسلحين عرف منهم ” محمد الشلح ” وعدد آخر يحمل جنسيات عربية وأجنبية”.

وبين المصدر أن “وحدات الجيش تقدمت في الاجزاء الاخيرة من داريا في ريف دمشق وأنها عثرت على عدد كبير من الأنفاق كان المسلحون يستخدمونها لنقل المؤن والأسلحة إضافة إلى التخفي فيها” .

إلى ذلك سقطت اليوم قذيفة هاون على أحد المنازل في منطقة العدوي بدمشق أطلقتها مجموعات إرهابية مسلحة دون أن توقع اية إصابات في صفوف المدنيين واقتصرت اضرارها على الماديات فقط.

السابق
متخرّجو المعهد الفني التربوي يعتصمون أمام وزارة التربية
التالي
هذه بعض تكتيكات اللاعبين