اللواء السيد: اذا كان هناك انتخابات نيابية فسأكون مرشح مستقل على لائحة تحالف أمل وحزب الله في البقاع الشمالي (وكالات) في 11 سبتمبر، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق يساريون ويمينيون ضد الثورة التالي صحيفة مكسيكية: اعتقال 3 عناصر من “حزب الله” بينهم لبناني أميركي إقرأ أيضا أول تعليق من الحزب على إعلان إسرائيل السيطرة على تلة علي الطاهر إعلان نوايا بين لبنان وإسرائيل.. اتفاق في واشنطن وتوقيع مرتقب بحضور روبيو ترامب: إطلاق إيران مسيّرات تجاه السفن انتهاك صارخ لاتفاق وقف النار علي الطاهر.. بين الرواية الإسرائيلية والنفي اللبناني: ماذا تغيّر في الميدان؟