اليونيفيل تسلمت علي الداود في 10 سبتمبر، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تسلمت قوات اليونيفيل "علي الداود" الذي عبر ليل أمس الى داخل الاراضي الفلسطينية وسلمته الى القوى الامنية اللبنانية . شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق احرقته بسبب المسلسلات التركية التالي الضاهر: تخريب الساحة اللبنانية هدف استراتيجي للنظام السوري إقرأ أيضا باريس تتحرك: قوة متعددة الجنسيات للبنان ودعم متواصل للجيش! بعد اتفاق الإطار… إسرائيل تقلّص قواتها في جنوب لبنان وتبدّل الألوية! بعد اتفاق الإطار الثلاثي.. الخارجية الأميركية تُعلن عن 130 مليون دولار لدعم لبنان كواليس ليلة «الحزب» الملتهبة: التوتر في محيط السراي يستنفر العشائر والجيش يؤدّب عناصر مشاغبة!