يا حيف على لبنان!

يا حيف على لبنان فقد تناهشته الوحوش وداست على اطرافه الطائفية بتخطيط من بشار الاسد وتنفيذ حزب الله حتى اختطف حسب اخر احصائية 26 سوريا ومواطنا تركيا مع تهديد النظام السوري من خلال عملائه في لبنان باختطاف رهائن خليجيين بسبب مواقف حكوماتهم المساندة للثورة السورية الامر الذي جعل دولنا تحذر رعاياها من السفر للبنان وضرورة عودة المصطافين فورا!
منذ شهور عدة دخلنا لبنان وبالتحديد في فبراير الماضي 2012 من خلال مدينة طرابلس(الشمال) على الحدود السورية لتقديم مساعدات اهل الكويت والخليج للاجئين السوريين هناك، ووقتها تم خطف سعوديين من قبل حزب الشيطان اطلق سراحهم في ما بعد بصفقة مالية الامر الذي جعلنا نختار مقر سكننا في بيروت لا في طرابلس الحدودية لنكــــون بــعيدين عن الانظار لنتحمل عناء الذهاب والاياب من والى طرابلس تحاشيا للخطف!
وبالرغم انها فترة لم تكن حالات الخطف ظاهرة للعيان بل قليلة لكن توقعنا تزايدها مع زيادة الضغط على النظام البعثي وتضييق الخناق على رقبته، وقد تأكد ذلك اليوم من حالات الخطف العشوائية التي ظهرت على الهوية ولن تتوقف الا بسقوط بشار كسقوط القذافي من على عرشه!
ارحموا لبنان يا ايها اللبنانيون ويا من تدعمون بشار فقد بانت مؤشرات اختراق حزب الشيطان لبلدكم بعد القبض على النائب السابق والوزير الخائب ميشال سماحة متلبسا بخيانة وطنه والتآمر على تفخيخ مجتمعه بنشر الطائفية واشعال الفتنة بين اللبنانيين وإلهاء العالم عن دعم الجيش الحر!
بيروت تمر اليوم بفترة حاسمة وبمفترق طرق تتطلب تدخل العقلاء من القوم لكبح جماح الفوضى التي نخشى ان تعيد لبنان من جديد لحربه الاهلية!
على الطاير
فقط 11 دقيقة قضاها الرئيس السوري غير المرغوب فيه بشار الاسد في صلاة عيد الفطر والخطبة بعد ان ادار وجهه للسلام في الركعة الاخيرة خوفا من الهجمات المباغتة قبل ان ينتهي الامام من ذلك!
اسأل الله ان يسقطك شر سقطة ويرينا فيك
يوما اسودا كيوم قارون وفرعون وهامان والقذافي!
ومن أجل تصحيح هذه الاوضاع بإذن الله نلقاكم!   

السابق
إيران اللامنحازة!
التالي
عيد ميلاد الملك… موعد لاستحضار قوة الماضي وثقة المستقبل