زهرا: نأمل أن يؤدي التحقيق مع سماحة الى اسماء اخرى مشابهة

رأى عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهرا "أنها المرة الاولى التي يضبط فيها النظام السوري وأحد عملائه بالجرم المشهود، وهذا الضبط بالجرم المشهود أعطى صدقية عالية للاتهامات السياسية السابقة"، لافتا الى أن "الرئيس السوري بشار الأسد يتعامل مع شعبه كما تعامل مع الشعب اللبناني ويحاول تفجير وضع الشرق الاوسط كما كان قد وعد اذا صارت هناك اضطرابات كبيرة في سوريا".

من جهة أخرى، استغرب زهرا في حديث الى "قناة اورينت" "خروج النائب سليمان فرنجية في هجمة طويلة عريضة في اطار الهجمة المضادة للدفاع عن الوزير السابق ميشال سماحة والنظام السوري وصل فيها الى حد التطاول على فخامة رئيس الجمهورية ووصفه بأنه رجل سوريا الاول سابقا في لبنان".

وأشار الى أن "جماعة سوريا في لبنان تفلتوا من كل الضوابط ووصل بهم الاستزلام والعمالة لهذا النظام الذي يرتبطون به الى حد انهم يرغمون اليوم بالتهديد على الغرق معه".

وكشف أنه "لدينا معلومات انه تم جمع قيادات سياسية وامنية من حزب الله والمردة والتيار الحر والحزب السوري القومي وافهموا ان لا يصدق احد بأمكان ان يغرق النظام السوري ويبقون هم على حياد وسألوا لماذا لم يتحركوا بعد؟"

وامل زهرا ان "يؤدي التحقيق مع سماحة الى اسماء اخرى مشابهة، تعرفها الناس جيدا، لان الذين ينظرون كثيرا في المؤامرة يكونون جزءا من مؤامرة اخرى ينفذونها على شعبهم. وفي مرات كثيرة يكون "طابخ السم آكله".

أما في شأن الوضع الحكومي، فجدد زهر القول إن "الحكومة هي صنيعة النظام السوري وحزب الله ولكنها محرجة الى ابعد الحدود وخصوصا مع المواقف المشرفة لفخامة رئيس الجمهورية في موضوع السيادة اللبنانية والاختراقات المتكررة على الحدود".

وختم: "اكرر طلبي من الحكومة اللبنانية باللجوء الى مجلس الامن وطلب توسيع ولاية اليونيفيل بموجب القرار 1701 لتشمل كل الحدود اللبنانية والغاء او تعليق الاتفاقات السورية -اللبنانية والمجلس الاعلى اللبناني – السوري".  

السابق
فرعون: دعوة سليمان الى الحوار مشرفة
التالي
بالفيديو: الجيش الحر مموّل من خالد الضاهر… آل المقداد: شربل أصغر من دخول الضاحية