أوضاع مقلوبة! لن تهدأ المنطقة إلا بسقوطه!

يقولون من يسمون انفسهم بالمعارضة البحرينية سلمية سلمية ثم يلقون زجاجات المولوتوف الحارقة في الشوارع ويحرقون الاطارات بالكيروسين ويستخدمون الاسلحة البيضاء والسيوف كما كشفتها الحقائق وعلى الهواء مباشرة في خيام المتظاهرين إبان فوضى دوار اللؤلؤة!
يتباكون على انها إنسانية وليست طائفية (لا سنية ولا شيعية) ويتدربون في الخارج ويتلقون الدعم المادي والمعنوي والاعلامي من حكومة الملالي ثم يدخلون البحرين معززين مكرمين وقد أسقطت حكومة البحرين الأحكام القضائية عنهم كحال المعارض حسن مشيمع الذي عندما دخلها نظم مظاهرات العصيان وقاد الشباب الى التهلكة بـ(الريموت كنترول )!
على الجانب الآخر هناك قناة العالم الإيرانية التي تدندن على الاوضاع في البحرين وتندب حظها وتلطم صباحا ومساء وكأن ايران قد تعرضت لغزو اميركي، تتجاهل ما يحدث على الطرف الآخر في سورية وكأن المعارضة هناك من كوكب زحل لا يعيشون على كوكب الارض، تبث اخبار المظاهرات المؤيدة للنظام السوري ومؤازرة حسن نصر الله له بصورة مضحكة وكأن العالم لا يشاهد ما يحدث للشعب السوري من سفك للدماء وتعذيب حتى بات الألوف ينامون كلاجئين امام الحدود التركية والأردنية!
اليوم حكومة طهران ومعها حزب الله اللبناني متورطان ما بين مناصرة المستضعفين الذي كان يتباكى عليهم الخميني ويطالب بقتال الحكومات من اجلهم وبين الأفعال الإجرامية وانتهاكات حقوق الانسان التي تحدث للمستضعفين من الشعب السوري والجرائم غير الانسانية التي يرتكبها النظام البعثي المجرم في حقهم!
اسأل الله ان يعجل في إسقاط النظام السوري ويرينا به عجائب قدرته وان يحفظ أهلنا في البحرين وحكومتهم من التدخلات الإيرانية التي اصبحت علنية وقذرة يطلقها الساسة هنا وهناك بل وصلت بهم الوقاحة ليتدخلوا في مناوراتنا العسكرية ويحددوا مع من نشارك ومع من لا نشارك!
باختصار لن تهدأ المنطقة الا بسقوطه!
على الطاير
نستطيع تحليل ما يحدث في الصراع على الرئاسة في كل دول العالم قاطبة ابتداء من جزر القمر وانتهاء بموزمبيق!
لكن ما يحدث في مصر من انقلاب للمعايير وسياسة الشقلبة و(حرشح ومش حرشح) ودخول النطيحة والمتردية من (الدمبكجية) في هذا الصراع لا يمكننا استيعابه!
كان الله في عونك يامصر!
ومن اجل تصحيح هذه الاوضاع بإذن الله نلقاكم!  

السابق
«حزب الله» وسورية!
التالي
العسكرة والسياسة في الثورة السورية