مديرية كفركلا تنظّم سباقاً رياضياً

لمناسبة الأول من أذار، ذكرى مولد الزعيم أنطوان سعاده، أقامت مديرية كفركلا في الحزب السوري القومي الاجتماعي، «الماراتون الشتوي الأول»، بالتعاون مع البلدية، وشارك فيه متسابقون من مختلف الفئات العمرية، شباباً وفتية، من عمر 10 سنوات إلى ثلاثين سنة، وذلك عند ملعب البلدة انطلاقاً، ولمسافة ثلاثة كيلومترات حتى محلة هورا.

حضر حفل الانطلاق رئيس البلدية المحامي حسن محمود شيت ونائبه وأعضاء المجلس البلدي والمختارون، وإمام البلدة الشيخ حسن فضل الله، وممثلو القوى والأحزاب السياسية في المنطقة، وحشد من الاهالي والمشاركين في المارتون، في ظل مواكبة من عناصر الصليب الاحمر، وحماية أمنية من قبل الجيش اللبناني.

رئيس البلدية

وتحدّث شيت إلى «البناء» قائلاً: «إن هذا النشاط الرياضي يهدف إلى تشجيع الرياضة وجيل الشباب على ممارستها، لبناء جسم سليم ومعافى، ونحن نواكب هذا الحدث مع المنظمين، آملين تكراره في المستقبل».

مدير المديرية

من جهته، شكر مدير مديرية كفركلا حسن محمود شيت، كل من ساهم في نجاح هذا النشاط، و قال لـنا: «لقد نظّمنا «المارتون الشتوي الاول» بالتعاون والتنسيق مع البلدية، وذلك لمسافة ثلاثة كيلومترات للكبار، ومسافات قصيرة للشباب والفتيات الصغار».

وأشار شيت إلى أن مؤسس الحزب الزعيم سعاده، كان يحب الرياضة ويمارسها كل صباح، وكان من محبّذيها والداعين إليها، لما لها من منافع تغدقها على جسم الإنسان ونفسيته».

وفي ختام الماراتون، جرى توزيع الجوائز من كؤوس وميداليات على الفائزين الثلاثة الأول، وهم حسب الفئات العمرية من 18 إلى 30 سنة، الاول محمد سويدان، ومن فئة 13 حتى 17 سنة، الأول محمد الشيخ، ومن فئة 10 إلى 14 سنة، الأول حسين علي حمود. أما عن فئة الفتيات ، ففازت شروق سعد الله طويل، وحوارء حمود.

السابق
الجسر: قيام الحكومة بدورها في مساعدة النازحين السوريين افضل من عدمه
التالي
حريق في قصر عدل صيدا