عائلة شمص برسالة للمسؤولين: الثأر بهذا الزمن قد يكون حتمية مفروضة

وجّهت عائلة الشاب حسن شمص وباسم كل ضحية فساد رسالة إلى رؤساء الجمهورية والحكومة ومجلس النواب ووزير العدل ووزير الداخلية ومجلس القضاء الأعلى اعتبرت فيها أنّ حسن نايف شمص هو رمز لكل ضحية وقعت في ليل دامس او نهار ساطع، وأشارت إلى أن الثأر كان يجب أن يكون بداية البداية.
وأوضحت أنّ الثأر قد يكون في هذا الزمن بالذات أكثر واقعية وحقيقة حتمية مفروضة أمام مشاريع مستحدثة ملقاة بأدراج النواب والوزراء مستبدلة بقوانين بالية واعراف قضائية ظالمة تفرض باسم الشعب، شعب ابناؤه اصبحوا ضحايا الفساد، شعب اصبح جسدا بلا حياة، شعب تآكلت طموحاته وشغل بلقمة العيش. وأعلنت العائلة أنها لن تقبل بمحرم مدعوم وقوة فوق قوة العدالة والكرامة والقانون، مشدّدة على أن يد الظلم تكسر ومن يظلم يهزم والبقاء للإنسان.
وذكّرت العائلة بالقضية ومفادها أنه بتاريخ 26/7/2005 صدمت شاحنة إطفاء تابعة للدفاع المدني اللبناني ولدنا المغترب المدعو حسن نايف شمص (29سنة) وقد تبين إن سائق الشاحنة الصادمة لا يملك إجازة سوق ولم يبرز أمر مهمة وكان يقودها بسرعة في طريق ممنوع مرور الشاحنات بحسب إشارة السير. كما وتبين أن الصادم يحمل في حوزته بطاقة مختومة من مدير الدفاع المدني العميد درويش حبيقة، معنونة بصفة سائق، في حين إن السائق السائق لا يملك رخصة سوق قانونية.

السابق
محفوض: متجهون نحو تمييز الحكم الصادر عن المحكمة العسكرية بحق محمد علي الحسيني
التالي
قاسم هاشم: اقتراحا دو فريج وكنعان قد يساعدان في حل المعضلة الحكومية