طورسركسيان: تعليق جلسات مجلس الوزراء غنج سياسي

رأى عضو كتلة المستقبل، النائب سيرج طورسركسيان، ان "التيار الوطني الحر تلازمه فوبيا معينة تسمى بالاضطهاد"، معتبرا ان "هذا التيار يريد ان يظهر انه دائماً على حق وأنه المدافع الاساسي عن حقوق المسيحيين في لبنان".

وتساءل: "ما هي الجدوى من قيامه بخلق حرب ضد رئيس الجمهورية ميشال سليمان وموقع الرئاسة الاولى ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي سوى خلق معارك وهمية؟"

وأكد طورسركيسيان، في حديث لقناة الجديد، "احقية الرئيس سليمان بفرض الاسماء المسيحية للتعيينات كونه رئيساً للبلاد، ولديه وزراء داخل الحكومة"، لافتا الى ان "سياسة وزراء التيار الوطني الحر داخل الحكومة، خصوصاً في الشق الاقتصادي فاشلة".

ووصف تعليق جلسات مجلس الوزراء بالـ"غنج السياسي، لان كل فريق فيها يريد أن يبرهن للآخر أنه هو من يقرر في الحكومة"، مشدداً على ان "بروتوكول المحكمة الدولية سيمر برضى النائب ميشال عون، ورئيس الحكومة مجيب ميقاتي أو بعدم رضاهما".

وطالب كلاً من ميقاتي وعون بـ"عدم خلق مواضيع لتعويم بعضهما البعض، إذ إن المعادلة الجديدة اليوم في الحكومة هي عون يهاجم ميقاتي ليبرهن مسيحيته، وميقاتي يهاجم عون ليبرهن أنه زعيم سنّي"، لافتاً إلى ان "الزعامة السنّية موجودة عند الرئيس سعد الحريري فما حدا يتعّب حالو".  

السابق
خريس: الوضع لا يطمئن وعلى الجميع التضحية
التالي
موظفو تلفزيون لبنان هدّدوا بالتصعيد في حال عدم دفع رواتبهم الإثنين