لا جدوى منها (النهار) في 18 يناير، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب يؤكد نواب أنهم مقتنعون بعدم جدوى المطالبة ببيروت منزوعة السلاح، لكنهم يواصلون تحركهم لإبقاء القضية حية في الأذهان. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فليتشر: هدفنا الحفاظ على اسقرار لبنان التالي وزير الدفاع الإسباني يتفقد الكتيبة إقرأ أيضا روبيو من البحرين: الاتفاق مع طهران «لن يكون بأي ثمن» ومجلس التعاون يرفض تهميش أمنه وملاحة هرمز عون عشية عاشوراء: وحدة الصف أقوى سلاح.. ونستلهم من الإمام الصدر معاني التضحية والثبات لإنقاذ لبنان نتنياهو يرفع لاءات واشنطن: لن ننسحب من لبنان ونزع سلاح حزب الله شرط مسبق لأي ترتيبات بسبب استئناف الحرب: صندوق النقد الدولي يتوقع انكماش الناتج المحلي لإجمالي لبنان في 2026